لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Goodbye Girl 2004 مترجم

القصة: راقصة موسيقية في طريقها للخروج (في سن 36) كانت بولا مكفادين تتضخم مع الممثل توني ديسانتي ، ولكن بدلاً من اصطحابها إلى هوليوود ، حصل على جزء من الفيلم الأوروبي. حتى أنه يؤجر شقته في نيويورك من الباطن إلى إليوت غارفيلد ، الذي يسمح لها بالبقاء بسخاء ، حتى مع الاحتفاظ بغرفة النوم الرئيسية. سرعان ما اكتسبت لوسي ، الابنة البراغماتية قبل سن المراهقة ، سحرها ، لكن باولا لا تزال مصممة على كره جميع الممثلين. على الرغم من ضغوط برودواي شكسبير بطل ، يجب أن يلعب دورًا غريبًا جدًا بالنسبة لفريسكو ، فهو مصمم على انتزاع الرومانسية من الجحود.


Story: Musical dancer on the way out (at 36) Paula McFadden had it swell with actor Tony DeSanti, but instead of taking her to Hollywood he gets a European movie part. He even sublets their (his) New York apartment to Elliot Garfield, who generously lets her stay, even keeping the master bedroom. Pragmatic pre-teen daughter Lucy soon takes to his charm, but Paula remains determined to hate all actors. Despite the stress of a Broadway Shakespeare lead he must play too queer for Frisco, he’s determined to snatch romance from ingratitude.
“Original Title: The Goodbye Girl 2004”


مشاهدة فيلم The Goodbye Girl 2004 مترجم
مشاهدة فيلم The Goodbye Girl 2004 مترجم