لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Tangerine 2015 مترجم

القصة: إنها ليلة عيد الميلاد في تيلسنتاون وعادت سين دي إلى الساحة مرة أخرى. عند سماع أن صديقها القواد لم يكن مخلصًا خلال 28 يومًا التي تم حبسها فيها ، تشرع الفتاة العاملة وصديقتها المقربة ، ألكسندرا ، في مهمة للوصول إلى حقيقة الشائعات الفاضحة. تقودهم رحلتهم المليئة بالحيوية إلى ثقافات فرعية مختلفة في لوس أنجلوس ، بما في ذلك عائلة أرمنية تتعامل مع تداعياتهم الخاصة للخيانة الزوجية.


Story: It’s Christmas Eve in Tinseltown and Sin-Dee is back on the block. Upon hearing that her pimp boyfriend hasn’t been faithful during the 28 days she was locked up, the working girl and her best friend, Alexandra, embark on a mission to get to the bottom of the scandalous rumor. Their rip-roaring odyssey leads them through various subcultures of Los Angeles, including an Armenian family dealing with their own repercussions of infidelity.
“Original Title: Tangerine 2015”


مشاهدة فيلم Tangerine 2015 مترجم
مشاهدة فيلم Tangerine 2015 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات